عيد ميلاد مدرسة ادسنس وتحقيقها 1.000.000 زائر | شاركوا معنا

28 أكتوبر 2011
نحتفل بعد ايام بعيد ميلاد " مدرسة ادسنس " اول مدونة متخصصة فى علوم الربح من الانترنت واستراتيجيات تهيئة المواقع لمحركات البحث شاركونا الاحتفال بتحقيق " مدرسة ادسنس " نجاحها وتحقيقها اكثر من 1.000.000 زائر مستهدف من كل بلاد العالم .


جائتنى فكرة الاحتفال بعيد ميلاد " مدرسة ادسنس " بعدما اقترح عليه العديد من زوار المدرسة ان اقوم بعمل تدوينة خاصة عن تاريخ تعاملى الشخصى مع جوجل ادسنس وبداية فكرة مدرسة ادسنس واهدافها والعديد من المعلومات عنها .


لذلك قررت اليوم ان اكتب هذه التدوينة كمقدمة لاحتفالنا جميعا قريبا بعد ايام من الان وبالتحديد يوم 3/11/2011 بميلاد " مدرسة ادسنس " اول مدونة تخصصت فى علوم الربح من برنامج جوجل ادسنس على شبكة الانترنت .


البداية مع ادسنس : تعرفت على برنامج " جوجل ادسنس " الربحى من خلال احد اصدقائى وهو المهندس هشام عبد الرحمن وهو صديق دراستى وقد سافر الى ايطاليا للعمل هناك وفى احدى المرات كنت قد بدئت اعداد موقع متخصص فى مجال عملى وهو تقنيات صيانة الكمبيوتر والشبكات وقد عرضت الموقع على صديقى " هشام " حتى يعطينى رأيه فى الموقع من حيث التصميم والشكل وقد اعجبه الموقع كثيرا واقترح على استثمار هذا الموقع من خلال عرض بعض البرامج الاعلانيه عليه وكنت حديث عهد بهذه الاعلانات ولم تكن ابداً فى حسابى فربحى من الانترنت كان يعتمد على بيع منتجات معينة لاشخاص محددين على شبكة الانترنت وكانت هذه المنتجات عبارة عن اجهزة كمبيوتر واجهزة صيانة خاصة بها او بالشبكات .
كان صديقى المهندس هشام تعرف على برنامج " جوجل ادسنس " الاعلانى من احد زملاء عمله بإيطاليا وبدئت اتناقش معه كأى مبتدىء فى الربح من حيث امكانيات الشركة وضمناتها وهل حقاً الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات حقيقة ام هو خيال او مجرد نصب واحتيال من بعض الشركات وقد اكد لى انه استلم الارباح بنفسه عن طريق " شيكات " بالارباح تصله الى عنوانه .


البداية العملية مع ادسنس : بدئت الفكرة تسيطر على خيالى وتطاردنى فى احلامى والسؤال الذى كاد ان يقتلنى من الحيرة هو 
كيف ابدء فى هذا المجال ؟ وهل ياترى سأنجح ؟ وهل بالفعل ساربح دولارات من مجرد موقع على الانترنت ؟ 
واخذت الفكرة تسيطر على عقلى وتفكيرى حتى كادت ان تقتلنى ..... ماذا افعل الان ؟.


ما بين اليأس والحيرة : بدء اليأس يتسرب الى عقلى والحيرة تكاد ان تقتلنى لان الاتصال بهشام قد انقطع لظروف خاصة به ولم يعد معى كى استشيره وبدئت رحلة المعانا مع الاسئلة بدون اجابة وكان اهم الاسئلة " كيف ابدء مع ادسنس " ؟


بدئت فى رحلة البحث عن طرق التعامل مع ادسنس وبدئت فى جمع مقالات اجنبية متعددة وترجمتها وكل ماتعلمته منها هو كيف اقوم بتقديم طلبى الى شركة " جوجل " للبدء فى استخدام خدمة جوجل ادسنس .
وبالفعل قمت بتقديم طلب الى " شركة جوجل " وجائتنى الموافقة فى خلال 12 ساعة وبدئت اتبع تعليمات المساعدة الموجودة فى صفحات الدعم الفنى الخاص بجوجل ادسنس .


اول خطوة فى طريق ادسنس : بالفعل نجحت محاولتى فى الحصول على حساب ادسنس وبدئت بتطبيق كل التعليمات حتى ظهرت اول وحدة اعلانية على موقعى وكانت وحدة " اعلانات عامة " تابعة لجوجل ادسنس .. وبعدها بعدة ايام بدئت تظهر الاعلانات الفعلية وبدئت رحلة الكفاح مع ادسنس .


فرحة العمر مع ادسنس  :  كانت اول سعادة لى مع ادسنس حينما بدئت ارى فى حسابى بعد السنتات فبعد 3 ايام من استخدام الاعلانات بدئت التقارير تظهر لى الارباح ووصلت الى 0.49 سنت .... طبعا وباللبلدى "مخبيش عليكم " فرحت اوى .
وبدئت من تانى فى البحث عن اى شىء وكل شىء يتحدث عن ادسنس وبدئت فى دراسة " ادسنس " دراسة عميقة واكتشاف اسراره والعديد من تجارب الاخرين معه وبدئت " عجلة " الارباح مع ادسنس وكان التوفيق من عند الله .
بعدما فعلت كل ماهو مطلوب منى وقمت بتهيئة موقعى لاستقبال الزوار ووضعت الاعلانات بطريقة احترافية وقمت بتنظيم اوراق عملى وتطبيق كافة الاستراتيجيات الناجحة التى قمت باعداها على الورق وتنفيذها على ارض الواقع من خلال موقعى المتواضع جدا والذى كان ومازال يقدم خدمات " تقنيات المعلومات وصيانة الكمبيوتر والشبكات " بدئت الارباح تزيد يوماً بعد يوم حتى جائت اللحظة التى طالما حلمت بها ... استلام اول ارباح من شركة " جوجل ادسنس " وكانت بفضل الله تعالى شيك بمبلغ 5.300 دولار وكانت المفاجئة وصول اول شيك بالارباح .

اول شيك لارباح ادسنس فى 12 يناير 2009 - صورة من البرواز على الحائط

يا الله ... هل حقاً تحقق حلمى وزال تخوفى ويأسى ؟

كانت الاجابة حقيقية " نعم " لقد نجحت والدليل ارباحك الان بالشيك بين يديك.
---------- بصراحة كنت طاير من الفرحة بالشيك ---------------
لدرجة انى قمت بنسح نسخة منه على " الماسح الضوئى " الاسكانر وقمت بوضعه فى برواز شيك  فى غرفة نومى ومازال حتى هذه اللحظة معلق على الحائط امام عينىالان .


بعدما حالفنى التوفيق من عند الله واستمر عملى لمدة سنوات مع شركة جوجل وتحقق ما كنت اتمناه من نجاح قررت ان اقوم بعمل شىء يساعد كل انسان يريد ان يبدء فى الاعتماد على النفس والتجربة فى الربح من جوجل ادسنس على شبكة الانترنت .


فكرة " مدرسة ادسنس " : دائما كان فى تفكيرى وعقلى مدى الحيرة واليأس التى واجهتها عند بدايتى مع جوجل ادسنس وكثيرا تمنيت ان لا يواجه اى شخص هذه الحيرة القاتلة وقررت انشاء " مدرسة ادسنس " حتى تكون دليل لكل مبتدىء مهتم بعالم الربح من الانترنت وبالتحديد من برنامج " جوجل ادسنس " الاعلانى .


البداية مع ادسنس : كانت هذه الجملة هى عنوان اول مؤلفاتى المجانية  وهو " كتاب البداية مع ادسنس " والذى يشرح لكل مبتدى كيف يكون التعامل الافضل والامثل مع برنامج " جوجل ادسنس " وقررت طرح هذا الكتاب مجانا لكى يكون فى متناول جميع الناس من كل بلاد العالم وحتى يكون دليل لكل مبتدىء مع ادسنس وتم نشر الكتاب على المدونة وتم تحميله اكثر من 18.000 مرة .

نجاح مدرسة ادسنس : بفضل الله تعالى نجحت مدرسة ادسنس على شبكة الانترنت نجاح غير متوقع فقد اصبحت دليل للعديد من الناس من كل بلاد العالم ويظهر ذلك من خلال استهدافها كموقع مفضل لدى الناس من جميع بلاد العالم .
استهدفت " مدرسة ادسنس " شريحة معينة من الناس هم المستهدفين بالطبع لانها موجها لكل شخص يبحث عن الربح من " جوجل ادسنس " وجائت احصائيات المدونة بفضل الله ترضينى بل اكثر مما كنت اتوقع فى هذه الفترة القصيرة فبرغم مرور اقل من عام  على " مدرسة ادسنس " قد حققت اكثر من 1.000.000 زائر مستهدف من مختلف بلاد العالم .
وذلك طبقا للاحصائيات الخاصة بموقع متابعة الزيارات لمدونة مدرسة ادسنس . وايضا طبقا لاحصائيات " بلوجر " الموجودة داخل المدونة فجائت الاحصائيات كما توضحها الصور التالية :
احصائيات موقع المتابعة FC مدرسة ادسنس
احصائيات " بلوجر " لمدونة مدرسة ادسنس
واكتمل نجاح مدرسة ادسنس بفضل الله : بعدما اثبتت نجاحها وشهرتها وصداقتها لمحركات البحث العالمية والدولية وعلى رأسهم " محرك بحث جوجل " الشهر .
لقد حققت مدرسة ادسنس صداقة قوية مع محرك بحث جوجل حتى اصبحت اول نتيجة فى جوجل بالبحث عنها باسمها " مدرسة ادسنس " وقد حققت افضل نتائج الاستهداف المتعلقة بالبحث عن " برنامج جوجل ادسنس " . ويظهر ذلك فى الصورة التالية :
صورة ارشيفية عن مدرسة ادسنس فى محرك البحث جوجل




توضح هذه الصورة مدى صداقة " مدرسة ادسنس " مع محرك بحث جوجل ومدى اهتمام محرك البحث بقتسيمات مدرسة ادسنس واظهارها فى النتائج المتعلقة بها بالبحث عنها باسمها الرسمى " مدرسة ادسنس " .


وفى نهاية موضوعى : اتقدم بالشكر لكل زائر ولكل عضو متابع لمدرسة ادسنس على ثقتهم فينا وعلى مشاركتهم لنا فى خلال الايام القادمة فى الاحتفال بميلاد " مدرسة ادسنس " وادعوا الله ان يوفقك كل انسان يمتلك الخير بداخل قلبه ويحمله لكل الناس .
اما الاشخاص الحاقدين اصحاب المصالح والذين يحزنون لنجاح الناس فادعوا الله ان يهديهم الى الصواب وان يصلح قلوبهم ويهديهم ويكف ايديهم عن اذى الناس وان يعاملوا الناس بمثل ما يحبوا ان يعاملوا .. وان يجتهدوا فى تحقيق الذات .
اشكركم جميعا على متابعاتكم لمدرسة ادسنس ولموضوعى المتواضع وادعوا الله لى ولكم بكل خير .
وفى انتظار مشاركاتكم وتعليقاتكم للاحتفال بعيد ميلاد مدرسة ادسنس
ads
sorce

22 تعليق على عيد ميلاد مدرسة ادسنس وتحقيقها 1.000.000 زائر | شاركوا معنا

Mohammad Arar يقول... 28 أكتوبر، 2011 11:37 م

عيد ميلاد سعيد يا مان

مدونة رائعة

وقصتك مفيدة جدا

وخصوصا ولكل مبتدئ مثلي

تيتو يقول... 28 أكتوبر، 2011 11:40 م

بسم الله ماشاء الله وربنا يباركلك يابشمهندس والله انا من اشد المتابعين لمدرسة ادسنس وعلى طول بستفيد منها وفعلا بدايتى كانت بتحميل كتاب حضرتك واستفدت منه جدا مبروك نجاح مدونتك ويارب عقبال ماتحتفل بمية سنة تعدى عليها
احوك احمد تيتو مصرى عايش بالكويت

بيشوى عطالله يقول... 28 أكتوبر، 2011 11:43 م

مبروك لمدونتك وربنا يبارك تعبك معانا فعلا مدرسة ادسنس تستحق النجاح والتوفيق .

شهرزاد يقول... 28 أكتوبر، 2011 11:45 م

كلمة مليون مبروووووووك قليلة على حضرتك انت فعلا انسان تستحق كل خير وبسم الله ما شاء الله على مدونتك تصميم جميل وتخصص رائع وكمان بتفيدينى جدا اشكر حضرتك جدا ويارب دايما متوفق

وظيفتك اونلاين يقول... 28 أكتوبر، 2011 11:48 م

مبروك يا هندسة على المدونة وعيد ميلاد سعيد متنسناش بقى فى التورتة والله انت فعلا شخص محترم والتعامل معاك ثقة ربنا يباركلك ويوفقك يارب

محمد جوهر عدلى يقول... 29 أكتوبر، 2011 12:49 ص

الف مبروك يا هندسة بجد انا فرحت جدا بهاذا الموضوع الرائع واتمنى ان اكون مثلك فى يوم من الايام ربنا يوفقق

احمد صفوت يقول... 29 أكتوبر، 2011 1:01 ص

مبروك يا بشمهندس ويارب دايما فى توفيق وزى ما قال اللى يبقونى فى التعليق انت انسان محترم وتستحق كل خير وربنا يزيدك كمان وكمان

اندرو نصيف يقول... 29 أكتوبر، 2011 1:03 ص

ازيك يا بشمهندس اسف لو اتاخرت فى المباركة ليك ربنا يكرمك ويوفقك يا هندسة ومدرسة ادسنس يتكتب عنها كتب لو هنتكلم عليها مبروك وعقبال 100 مليون زيارة

غير معرف يقول... 29 أكتوبر، 2011 1:04 ص

بسم الله ما شاء الله ربنا يزيدك يا بشمهندس يوسف وانا حملت االكتاب بتاعك ونفسى ابقى زيك واربح من ادسينس انا لسه مبتدىء شكرا ليك

عادل سعيد البغدادى يقول... 29 أكتوبر، 2011 11:46 م

ربنا يوفقك يا بشمهندس يوسف وانت تستحق كل خير ومدرسة ادسنس من الاجمل المدونات اللى بستفيد منها شكرا ليك ولكل فريق عملك اللى بيتابعونا

MooN يقول... 30 أكتوبر، 2011 8:22 ص

///:////§::::;:::!

انت فعلا شخص محترم

والتعامل معاك ثقة

ربنا يباركلك ويوفقك يارب

مدونة العقل الحر يقول... 30 أكتوبر، 2011 5:04 م

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك....بس عايزين مواضيع جديدة ارباح اسنس ضعيفة

sossi يقول... 1 نوفمبر، 2011 6:02 ص

happy birth day

Maysa يقول... 2 نوفمبر، 2011 11:00 م

الف مبروك.

بالتوفيق والى الامام.

مدونة الهجرة والماجيستر يقول... 5 نوفمبر، 2011 12:05 م

شكرا لكم معا تمنياتنا لكم بالاستمرارية ونحن في انتظار ردكم حول طلب التبادل الاعلاني مع تحيات مدونة الهجرة والماجيستر

crazy1001 يقول... 20 نوفمبر، 2011 4:17 ص

مبروك الوصل لهذا العدد الرائع لمدونه متخصصه حيث يكون عدد الزوار محدود بعض الشيء لكن الفائده منهم ممتازة لانهم ببساطه ( زوار مميزون ) حتى عند ضغطهم على اعلانات ادسنس يكون لهم تعامل خاص

اعرف امكانيات موبايلك يقول... 24 نوفمبر، 2011 11:12 م

الى الامام دائما

موبايلات يقول... 24 نوفمبر، 2011 11:12 م

ما شاء الله

اخبار السيارات يقول... 24 نوفمبر، 2011 11:14 م

مبروووووووووووك وعقبالنا

أخبار - أهرام يقول... 28 نوفمبر، 2011 3:31 م

مبرووووووووووووووك عقبالى ياااااااااارب

ahmed يقول... 29 نوفمبر، 2011 4:45 ص

الف الف مبروك ودى اول زياره ليا فى مدونتك الجميله من خلال كتابك الى استفدت منو كتير وان شاء الله انا متابع مع حضرتك كل مواضيعك وجزاك الله كل خير و نفعك بما تقدمه للناس من علم

الربح من النت كما لم تعرفه من قبل يقول... 2 يناير، 2012 11:29 ص

مبروك أخي يوسف و العقبا لنا نحن ايضا

إرسال تعليق